وان ستار

منتديات وان ستار One Star
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو: ولدت من جديد مع الميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التنين الازرق
مشرف المنتدى العام
مشرف المنتدى العام


عدد الرسائل : 93
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو: ولدت من جديد مع الميلان   السبت يوليو 26, 2008 12:32 pm

أكد البرازيلي رونالدينيو أن صفقة انتقاله إلي ايه سي ميلان الايطالي من شأنها أن تعيده للحياة الكروية مرة أخري واصفا نفسه "بأنه ولد من جديد مع الميلان".

وقال رونالدينيو لجريدة "لاجازيتا ديللو سبورت" الايطالية أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرازيلي الاوليمبي في سنغافورة والذي يستعد لخوض منافسات كرة القدم في اولمبياد بكين " أدائي يتطور يوما تلو الأخر. اشكر كارلو انشيلوتي والنادي لسماحهما لي باللعب في الاولمبياد. ستكون فرصة طيبة للاستعداد للموسم الايطالي".

وجاءت صفقة انتقال رونالدينيو لميلان لكي تكون فرصة له للعب في الاولمبياد حيث أن ناديه السابق برشلونة كان قد رفض السماح له بالمشاركة في حال إكماله لعقده معه، ولكن جاءت صفقة الروسونيري ذات الـ18 مليون يورو لتحل المشكلة.

وأضاف روني " أتدرب بقوة علي برنامج لرفع لياقتي البدنية بالاضافة إلي خضوعي لبرنامج اخر للتخسيس وأنا قريب من تحقيق نسبة نجاح تقترب من 100%".

وأكمل " عندما نبدأ مباريتنا في الاولمبياد يوم 7 أغسطس، سأكون بحالة جيدة للغاية". ووقعت البرازيل في المجموعة الثالثة في مسابقة كرة القدم ببكين بجانب منتخبات الصين "البلد المضيف" وبلجيكا ونيوزيلندا.

وستبدأ البرازيل مباريتها بلقاء بلجيكا يوم الخميس 7 أغسطس قبل أن تلاقي نيوزيلندا يوم الأحد 10 أغسطس، ثم تختتم لقاءاتها بالمجموعة أمام الصين يوم الأربعاء 13 أغسطس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو: ولدت من جديد مع الميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وان ستار :: المنتديات العامة :: الرياضة والشباب-
انتقل الى: